اسهم النهدي - المالية، اليوم الأحد، بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية عن إتمام عملية الطرح لفئة الأفراد وتخصيص 3 أسهم كحد.

أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية (الشركة أو النهدي) عن إتمام عملية الطرح لفئة . بدء اكتتاب الأفراد في 3.9 مليون سهم من أسهم النهدي الطبية. ووفقا للبيانات المتاحة في أرقام، طرحت شركة النهدي الطبية 39 مليون سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة للاكتتاب العام في السوق الرئيسية، خصص 90% . شركة النهدي الطبية تعلن عن اكتمال عملية التخصيص النهائي للأسهم وانتهاء فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد ; والنهدي هي ثاني شركة أدوية سعودية تطرح أسهمها في البورصة السعودية هذا العام بعد شركة الدواء للخدمات الطبية.

ووفقا للبيانات المتاحة في أرقام، طرحت شركة النهدي الطبية 39 مليون سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة للاكتتاب العام في السوق الرئيسية، خصص 90% . صحيفة الاقتصادية هيئة السوق توافق على طرح 30 من أسهم النهدي الطبية للاكتتاب العام 39 مليون سهم 30 من السعودية لتمويل المساكن سهل للاكتتاب العام 30 مليون سهم إدراج
صحيفة الاقتصادية هيئة السوق توافق على طرح 30 من أسهم النهدي الطبية للاكتتاب العام 39 مليون سهم 30 من السعودية لتمويل المساكن سهل للاكتتاب العام 30 مليون سهم إدراج from pbs.twimg.com
شركة النهدي الطبية تعلن عن اكتمال عملية التخصيص النهائي للأسهم وانتهاء فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد ; أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة النهدي الطبية في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022. والنهدي هي ثاني شركة أدوية سعودية تطرح أسهمها في البورصة السعودية هذا العام بعد شركة الدواء للخدمات الطبية. تأسست الشركة عام 1986 وهي تمتلك أكثر . التاريخ المتوقع لإدراج وبدء تداول الأسهم . قفزت أسهم النهدي الطبية اليوم الثلاثاء في أولى جلسات تداولها بالسوق الرئيسية السعودية بنسبة 20%، لتصل في بداية التداولات إلى 157.2 ريال . إدراج وبدء تداول النهدي الطبية في السوق الرئيسية الثلاثاء المقبل. تعتزم شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية في سوق الأسهم السعودية، ردّ فائض اكتتاب المكتتبين .

والنهدي هي ثاني شركة أدوية سعودية تطرح أسهمها في البورصة السعودية هذا العام بعد شركة الدواء للخدمات الطبية.

تأسست الشركة عام 1986 وهي تمتلك أكثر . المالية، اليوم الأحد، بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية عن إتمام عملية الطرح لفئة الأفراد وتخصيص 3 أسهم كحد. قفز سهم شركة النهدي الطبية بنسبة 21% في أول يوم لتداوله بالسوق المالية السعودية، ليصل إلى 158.40ريال، مقارنة بسعر الاكتتاب. بدء اكتتاب الأفراد في 3.9 مليون سهم من أسهم النهدي الطبية. إدراج وبدء تداول النهدي الطبية في السوق الرئيسية الثلاثاء المقبل. ووفقا للبيانات المتاحة في أرقام، طرحت شركة النهدي الطبية 39 مليون سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة للاكتتاب العام في السوق الرئيسية، خصص 90% . شركة النهدي الطبية تعلن عن اكتمال عملية التخصيص النهائي للأسهم وانتهاء فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد ; قفزت أسهم النهدي الطبية اليوم الثلاثاء في أولى جلسات تداولها بالسوق الرئيسية السعودية بنسبة 20%، لتصل في بداية التداولات إلى 157.2 ريال . التاريخ المتوقع لإدراج وبدء تداول الأسهم . والنهدي هي ثاني شركة أدوية سعودية تطرح أسهمها في البورصة السعودية هذا العام بعد شركة الدواء للخدمات الطبية. أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة النهدي الطبية في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022. تعتزم شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية في سوق الأسهم السعودية، ردّ فائض اكتتاب المكتتبين . أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية (الشركة أو النهدي) عن إتمام عملية الطرح لفئة .

شركة النهدي الطبية تعلن عن اكتمال عملية التخصيص النهائي للأسهم وانتهاء فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد ; قفزت أسهم النهدي الطبية اليوم الثلاثاء في أولى جلسات تداولها بالسوق الرئيسية السعودية بنسبة 20%، لتصل في بداية التداولات إلى 157.2 ريال . تأسست الشركة عام 1986 وهي تمتلك أكثر . قفز سهم شركة النهدي الطبية بنسبة 21% في أول يوم لتداوله بالسوق المالية السعودية، ليصل إلى 158.40ريال، مقارنة بسعر الاكتتاب. والنهدي هي ثاني شركة أدوية سعودية تطرح أسهمها في البورصة السعودية هذا العام بعد شركة الدواء للخدمات الطبية.

بدء اكتتاب الأفراد في 3.9 مليون سهم من أسهم النهدي الطبية. هيئة السوق توافق على طرح 30 من أسهم شركة النهدي الطبية للاكتتاب العام Youtube
هيئة السوق توافق على طرح 30 من أسهم شركة النهدي الطبية للاكتتاب العام Youtube from i.ytimg.com
ووفقا للبيانات المتاحة في أرقام، طرحت شركة النهدي الطبية 39 مليون سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة للاكتتاب العام في السوق الرئيسية، خصص 90% . بدء اكتتاب الأفراد في 3.9 مليون سهم من أسهم النهدي الطبية. أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية (الشركة أو النهدي) عن إتمام عملية الطرح لفئة . والنهدي هي ثاني شركة أدوية سعودية تطرح أسهمها في البورصة السعودية هذا العام بعد شركة الدواء للخدمات الطبية. تأسست الشركة عام 1986 وهي تمتلك أكثر . قفزت أسهم النهدي الطبية اليوم الثلاثاء في أولى جلسات تداولها بالسوق الرئيسية السعودية بنسبة 20%، لتصل في بداية التداولات إلى 157.2 ريال . قفز سهم شركة النهدي الطبية بنسبة 21% في أول يوم لتداوله بالسوق المالية السعودية، ليصل إلى 158.40ريال، مقارنة بسعر الاكتتاب. أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة النهدي الطبية في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022.

بدء اكتتاب الأفراد في 3.9 مليون سهم من أسهم النهدي الطبية.

المالية، اليوم الأحد، بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية عن إتمام عملية الطرح لفئة الأفراد وتخصيص 3 أسهم كحد. التاريخ المتوقع لإدراج وبدء تداول الأسهم . تأسست الشركة عام 1986 وهي تمتلك أكثر . والنهدي هي ثاني شركة أدوية سعودية تطرح أسهمها في البورصة السعودية هذا العام بعد شركة الدواء للخدمات الطبية. شركة النهدي الطبية تعلن عن اكتمال عملية التخصيص النهائي للأسهم وانتهاء فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد ; إدراج وبدء تداول النهدي الطبية في السوق الرئيسية الثلاثاء المقبل. تعتزم شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية في سوق الأسهم السعودية، ردّ فائض اكتتاب المكتتبين . 1, شركة النهدي الطبية, 39,000,000, 131, الرئيسية . أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة النهدي الطبية في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022. ووفقا للبيانات المتاحة في أرقام، طرحت شركة النهدي الطبية 39 مليون سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة للاكتتاب العام في السوق الرئيسية، خصص 90% . أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية (الشركة أو النهدي) عن إتمام عملية الطرح لفئة . قفز سهم شركة النهدي الطبية بنسبة 21% في أول يوم لتداوله بالسوق المالية السعودية، ليصل إلى 158.40ريال، مقارنة بسعر الاكتتاب. قفزت أسهم النهدي الطبية اليوم الثلاثاء في أولى جلسات تداولها بالسوق الرئيسية السعودية بنسبة 20%، لتصل في بداية التداولات إلى 157.2 ريال .

أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة النهدي الطبية في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022. أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية (الشركة أو النهدي) عن إتمام عملية الطرح لفئة . التاريخ المتوقع لإدراج وبدء تداول الأسهم . تأسست الشركة عام 1986 وهي تمتلك أكثر . بدء اكتتاب الأفراد في 3.9 مليون سهم من أسهم النهدي الطبية.

ووفقا للبيانات المتاحة في أرقام، طرحت شركة النهدي الطبية 39 مليون سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة للاكتتاب العام في السوق الرئيسية، خصص 90% . تداول بدء تداول أسهم النهدي في السوق الرئيسية الثلاثاء المقبل صحيفة الاقتصادية
تداول بدء تداول أسهم النهدي في السوق الرئيسية الثلاثاء المقبل صحيفة الاقتصادية from www.aleqt.com
قفز سهم شركة النهدي الطبية بنسبة 21% في أول يوم لتداوله بالسوق المالية السعودية، ليصل إلى 158.40ريال، مقارنة بسعر الاكتتاب. أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية (الشركة أو النهدي) عن إتمام عملية الطرح لفئة . شركة النهدي الطبية تعلن عن اكتمال عملية التخصيص النهائي للأسهم وانتهاء فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد ; المالية، اليوم الأحد، بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية عن إتمام عملية الطرح لفئة الأفراد وتخصيص 3 أسهم كحد. أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة النهدي الطبية في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022. قفزت أسهم النهدي الطبية اليوم الثلاثاء في أولى جلسات تداولها بالسوق الرئيسية السعودية بنسبة 20%، لتصل في بداية التداولات إلى 157.2 ريال . تعتزم شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية في سوق الأسهم السعودية، ردّ فائض اكتتاب المكتتبين . التاريخ المتوقع لإدراج وبدء تداول الأسهم .

أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة النهدي الطبية في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022.

قفز سهم شركة النهدي الطبية بنسبة 21% في أول يوم لتداوله بالسوق المالية السعودية، ليصل إلى 158.40ريال، مقارنة بسعر الاكتتاب. المالية، اليوم الأحد، بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية عن إتمام عملية الطرح لفئة الأفراد وتخصيص 3 أسهم كحد. ووفقا للبيانات المتاحة في أرقام، طرحت شركة النهدي الطبية 39 مليون سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة للاكتتاب العام في السوق الرئيسية، خصص 90% . 1, شركة النهدي الطبية, 39,000,000, 131, الرئيسية . أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية (الشركة أو النهدي) عن إتمام عملية الطرح لفئة . تأسست الشركة عام 1986 وهي تمتلك أكثر . التاريخ المتوقع لإدراج وبدء تداول الأسهم . أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة النهدي الطبية في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022. تعتزم شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية في سوق الأسهم السعودية، ردّ فائض اكتتاب المكتتبين . قفزت أسهم النهدي الطبية اليوم الثلاثاء في أولى جلسات تداولها بالسوق الرئيسية السعودية بنسبة 20%، لتصل في بداية التداولات إلى 157.2 ريال . والنهدي هي ثاني شركة أدوية سعودية تطرح أسهمها في البورصة السعودية هذا العام بعد شركة الدواء للخدمات الطبية. بدء اكتتاب الأفراد في 3.9 مليون سهم من أسهم النهدي الطبية. إدراج وبدء تداول النهدي الطبية في السوق الرئيسية الثلاثاء المقبل.

اسهم النهدي - المالية، اليوم الأحد، بصفتها مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة النهدي الطبية عن إتمام عملية الطرح لفئة الأفراد وتخصيص 3 أسهم كحد.. بدء اكتتاب الأفراد في 3.9 مليون سهم من أسهم النهدي الطبية. 1, شركة النهدي الطبية, 39,000,000, 131, الرئيسية . أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة النهدي الطبية في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022. إدراج وبدء تداول النهدي الطبية في السوق الرئيسية الثلاثاء المقبل. التاريخ المتوقع لإدراج وبدء تداول الأسهم .

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook